1 Réponse
77 Vues

هل حبس بدون تنفيد يمنع حصول على فيزا ؟

Demandée il y a 7 jours par Leila.nassima
77 Vues

لا يشعر شيء في سجل عدلي و حسن السيرة و حكمت بغرامة و شهراً بدون تنفيد و دفعت الاستئناف كار من سنة و با قي مجاوبو واش هادشي .
واش هادشي ايبان قنصل امريكي واخا في اوراق لا يشعر فيه شيء؟

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
في العملية القانونية، عادة ما يتم فحص السجل الجنائي للفرد عند تقديم طلب للحصول على التأشيرة. إذا كانت هناك إدانة بجرائم جنائية فمن الصعب جدا الحصول على التأشيرة.

بالنسبة لك، أنت قلت أنك حكمت بالسجن بدون تنفيذ وتم تقديم استئناف لهذا الحكم منذ سنة ولا يوجد رد حتى الآن. هذا يعني أن الحكم لا يزال قائما وربما يظهر في سجلك الجنائي.

دفع الغرامة لا يزيل الإدانة من سجلك الجنائي. ومع ذلك، مرة واحدة يتم دفع الغرامة، يجب تدوين ذلك في السجل.

بالنسبة للسؤال عن القنصل الأمريكي، فبشكل عام، فهم لا يملكون الوصول إلى معلومات سجلك الجنائي مباشرة من الدولة التي أنت فيها. ومع ذلك، من المحتمل أن يطلبوا منك تزويدهم بنسخة من سجلك الجنائي كجزء من عملية الطلب.

في النهاية، يعتمد الأمر كليا على التقييم الذي يجريه القنصل الأمريكي. إذا كانت الجرائم غير جنائية ومدة السجن المحكوم بها قصيرة، قد يتم النظر في الطلب. أما إذا كانت الجرائم جنائية أو مدة السجن طويلة، فقد يتم رفض الطلب.
il y a 7 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.3k
Consultations

28k
Réponses

144.3k
Utilisateurs

29k
Commentaires