توقيف فورفي الحرية باتصالات المغرب
انا كنت دايرة abonnement عند Maroc telecom و ظابا بغيت نحبسو مشيت عندهم و عطاوني واحد الورقة فيها demande de résiliation d'abonnement و عطيتهم نسخة البطاقة الوطنية و عطاوني واحد الورقة كالوليا فيها تشناي نجابوك على القبول و دابا نعرفتش واش غيتقطع ولا لا واا خاصني نقطع النمرة كاملة و la carte و ندير كارط جديدة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً