إتصالات المغرب
كان عندي اشتراك مع اتصالات المغرب.وبعدها وقمت باستخلاص اخر فاتورةلي.تم قمت بتحويل الرقم الى شركة انوي.هل هناك مشكل.رغم اني لم اقف عرض اشتراكي مع اتصالات المغربببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببپبببببببببببب
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً