الخلط بين الجموع العامة في الملكية المشتركة
اولا التمس من السادة المشاركين في هذا الموقع ان يعرفوا جيدا اننا لسنا بصدد طلب اراء غير المختصين ،
و لكننا نوجه تساؤلاتنا لذوي الخبرة لهم كل التقدير و الاحترام و الشكر.
القانون رقم 18.00 يوضح الجموع التي تتطلب الاغلبية النسبية و اخرى اغلبية ثلاثة ارباع الملاك و اخرىجميع الملاك،
كما يوضح القانون 18.00 ان اتحاد الملاك ينشأ بقوة القانون بين جميع الملاك المشتركين.
كما نعرف ان الخطوة الاولى في انطلاق ملف اتحاد الملاك هو تعيين وكيل الاتحاد.و نائبه
ارجو من الاخوة المختصين البث بصفة صريحة في النصاب القانوني لتعيين السنديك
هل ثلاثة ارباع الملاك ام لا.، ( المادتين 19 و 21 ) تؤكدان ذلك ان لم اكن مخطأ في فهمي لهما.
من فضلكم اريد شرحا لهاتين المادتين لانني وجدت كثيرا من المداخلات تؤكد على انه لا يشترط نصاب 3/4 لتعيين وكيل التحاد و هذا يوقع الناس في مغالطات.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً