ما هي الاجراءات المتخذه في حاله عدم تسديد قرض عقاري بنكي لمده تفوق سنتين
توقفت عن تسديد قرضي العقاري مع البنك لمده تصل الى سبع سنوات الغريب في الامر انني وخلال هذه المده كامله لم اتوصل باي اشعار او انذار من البنك المعني . سؤالي هو هل البنك بعد هذه المده الكامله التي هي سبع سنوات له الحق في ان يطالبني في الدفعات الماضيه مع الفوائد ام لي الحق ان الجا الى القضاء لعدم توفري او اشعاري باي انذار حول الموضوع
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً