شرح المادة 363من المسطرة المدنية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،ادا تكرمتم اساتدتي الكرام اريد ان تشرحو لي الفصل363 من ق م م الدي يعفي رءيس الغرفة الادارية بعدم اجراء بحث وهل في حالة تطبيق هدا الفصل هل يكون الحكم برفض طلب النقض ام احتمال ان يكون الحكم بنقض القرار المطعون فيه.لانني قراءت في الفقرة الاخيرة من هدا الفصل ان للمحكمة حينءذ ان ترفض الطلب بقرار معلل او ان تحيله على مستشار مقرر ليعلن ان القضية جاهزة للبت.وشكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً