استشارة بخصوص قرض استهلاكي
السلام عليكم انا اخدت قرض استهلاكي قيمته 20000 درهم كل شهر نخلص 1000درهم و البنك زادت عليا 4000 درهم ديال الفائدة و كنت نخلص ف وقت بالضبط و دابا انا جلست من خدمة و بقا لي فيه 14000 درهم معرفتش شنو ندير ما بقاش عندي منين نخلص
قولي لي الحل الله يجزيكم بالخير