انتقال اسهم الى الورثة بشركة مجهولة الاسم
توفي احد المساهمين بشركة مجهولة الاسم SA وتقدم الورثة شفويا الى الشركة لتسوية وضعيتهم وتم إخبارهم بأن طلبهم قد تم وأنه سيتم استدعاؤهم مستقبلا بالجموع العامة.
السؤال المطروح هل فعلا تم إدخال الورثة كمساهمين علما أنهم لم يقوموا بالامضاء على أي وثيقة نهائيا كالنظام الأساسي مثلا وعند مراجعتهم للسجل التجاري لا يوجد أي تعديل ، ما العمل سيدي؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً