الاجراءات المسطرية
السلام عليكم الرئيس الاول بمحكمة النقض احال الملف على رئيس الغرفة هدا الاخير احاله بدوره على المستشار المقرر الدي حدد له جلسة بتاريخ كدا علما بان المطلوبين لم يبلغوا بعريضة النقض للتعقيب عليها فهل هدا يعني نقض القرار الاستئنافي ام رفض طلب النقض وشكرا لتوضيح القضية بربطها بالفصل 363 من ق م م
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً