نقض طلب نيابة العامة مع الإحالة و رفض طلب نقض في نفس الملف
لدي حكم ابتدائي بسنتين حبس نافذ استأنفته فسقط الحكم لسنة نافذة و باقي موقوف التنفيذ طعنت فيه في النقض فرفض طلب و في نفس الوقت طلبت نيابة العامة نقض في نفس الملف ضدي فقبل نقض مع الإحالة ما معناه هل سينفذ الحكم الإستئناف ضدي أم سنعود للمحاكمة من جديد. إذا عدنا للمحاكمة من جديد هل يعني انه تم إلغاء الحكم الحالي؟
مع العلم أنني قدمت لمحكمة النقض بعد توصلها بملف النقض ادلة جديدة و شهود لتبرئتي و قدمتها لمحكمة الاستئناف لكن الأخيرة لم تاخد بعين الإعتبار و أصدرت الحكم بسنة كاملة نافذة و الباقي موقوف التنفيذ لم أتوصل بعد بعلة الرفض و ليس لدي أي معلومة عن نقض النيابة العامة.
هل ممكن ان اقدم طلب نقض لإعادة النضر بحكم ان محكمة النقض لم تأخذ بالأدلة الجديدة و شهود الجدد. أم انتضر المحاكمة الجديدة؟.
و إذا صدر حكم جديد هل ممكن ان اقدم طعن فيه؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً