استشارة قانونية - 469300
نحن اخوت ولد وبنتين توفي والدناقبل جدناوقبل جدتنا للاب حسب الوثيقه العدلية المرسلة اليكم
وبعدهتوفي والدنا سنة 2002 وبعده توفي جدنا ستة 2003
ومن بعده توفيت جدتنا سنة 2018
بعد ذذالك توفي عمنا سنة 2022
وعندما توفي والدنا اخبرونا بان لاحظ لنا في الارث لن ساعتها لم تكن هناك وصية واججبة
فهل نرث بنسبة حظ والدنا ام اقل منها
؛ واذا مات والدنا قبل جدنا فهل نستحق نفس نصيب والدنا كما لوكان حيا . ام اقل او منعدما
وهل في مثل هذه الحالاتتكون نسبتهم اقل من نسبة باقي البنت ام مذا
لديكم الوثيقة العدلية
افيدونا من فضلكم
https://postimg.cc/K4Zgym5R
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً