غيبة الزوجة الاجنبية
سُئل
|0 إجابة
|17 مشاهدة
أسرة
السلام عليكم ورحمة الله
انا متزوج من اجنببة منذ سنة 2012 لكننا لم نعش مع بعض , قمت برفع دعوى طلاق للشقاق اعتماذا على عنوانها الموجود في حواز السفر، لكن تعذر على المحكمة اتبات توصلها باشعار الطلاق، مما يجعل طلبي يحكم بعدم القبول ، قمت بتلات دعاوى طلاق للشقاق لكن دون نتيجة ،
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً