مراكش سيدي ميمون
في مساء يوم 22 يونيو 2026، كنت متواجداً رفقة صديقتي بالقرب من فندق المامونية بمنطقة سيدي ميمون بمدينة مراكش، عندما أوقفني أحد عناصر شرطة المرور. وخلال الحديث معي اتهمني باستعمال تطبيق InDrive دون أن يقدم أي دليل يثبت ذلك.
وعندما طلب مني إظهار هاتفي للتأكد من الأمر، لم يجد تطبيق InDrive مثبتاً على هاتفي. ورغم ذلك، طلب مني أن أقوم بتحميل التطبيق، وهو ما استغربته لأن التطبيق لم يكن موجوداً أصلاً على هاتفي.
وأثناء محاولتي فهم سبب هذا الطلب وكنت في الوقت نفسه أجري مكالمة هاتفية، قام الشرطي بالتحدث معي بطريقة غير لائقة، ثم قام بدفعي وأخذ هاتفي المحمول ومفاتيحي بالقوة ودون موافقتي. وقد كانت صديقتي حاضرة وشاهدة على جميع الوقائع.
وبعد ذلك أعاد لي هاتفي ومفاتيحي، إلا أن الطريقة التي تم بها التعامل معي جعلتني أشعر بالإهانة والمس بكرامتي، خاصة وأنني لم أبد أي مقاومة أو سلوك عدواني خلال الواقعة.
ولا أتوفر على اسم الشرطي أو رقمه المهني، غير أن الحادث وقع بالقرب من فندق المامونية بمنطقة سيدي ميمون بمدينة مراكش
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً