عدم سداد قرض سكن للموظف
السلام عليكم أستاد أنا موظف منذ ٨ قمت بإقتراض قرض سكن ولكن في السنتين الأخيرتين لم أسدد أقساط القرض وقد بيع المنزل في المزاد العلني ولم أحظر المزاد . سؤالي هو هل يمكنني أخد قرض إستهلاك وهل يجب علي أن أذهب إلى المحكمة لأرى هل بقي لي مبلغ من ثمن بيع المنزل وشكرا لك أستاد
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً