طلب استشارة بخصوص قرض استهلاك
السلام عليكم ارجوا المساعده في هذا الموضوع
اخدث قرض استهلاك سنة 2003 و كنت اسدد كل شهر ثم اقطعت عن العمل مند دلك الوقت لم يطالبني البنك بتسديد ما بقي في دمتي ثم تفاجات بهدا الاخير بعد مرور 14 سنة بتسديد ما بقية لي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً