المحافظة العقارية
لدي ارض تم نزع ملكيتها وتم التعويض وإثناء نزع ملكيتي سلمت ملكية العقار مع شهادة تثبت قيامي يإجراء التحفيظ ولكن التحفيظ لم يكن قد إكتمل بعد فهو في أطواره اﻷولة وبعد عشر سنوات من التعويض ونزع ملكيتي إكتشفت أن القطعة اﻷرضية ذات الخمسين متر لم يتم اﻹبلاغ عنها من نازعي الملكية فما العمل مع العلم انني املك 300 متر وما زال الباقي محفظ اي 250 وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً