شهادة بعدم الاستئناف
لقد تم الحكم لصالحنا في دعوى ابتدائية و بعد صدور الحكم و تبليغه للطرف الخاسر تقدمت شخصيا بعد مرور الاجال القانوني للاستئناف بطلب لمصلحة كتاب الضبط قصد الحصول على شهادة بعدم التعرض و الاستئناف و هو ما تم بعد طول انتظار و البحث الدي قام به كاتب الضبط الدي كان ملف الدعوى عنده وبعد شهرين توصلنا باستدعاء لحضور الجلسة بمحكمة الاستئناف !!!
فهل هناك تحايل من طرف موظفي مكتب الاستئناف و ختم المقال بتاريخ الدي يرغب فيه الطرف الآخر............ ؟
فلقد كنت مع كاتب الضبط و لم يجد شيأ و لا شيئ مدون بالسجل ...فكيف
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً