استفسار بخصوص الشغل بذون إذن
هل يحق لي العمل بدون إذن والي أمري (لأنه يرفض ) ؟ و هل له أي حق في أن يوفقني عن العمل حال ما وقعت عقد العمل؟
علما أنني تجاوزت السن القانوني
المرجو الإجابة بدليل من نص القانون
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً