استفسار بخصوص الطلاق
سلام عليكم الاخوان عندي واحد المشكل او بغيتكم تعونوني
والديا وقفين علا الطلاق بعد عشرة طويلة كثر من 25 عام نتاع الزواج
المشكل لي عندي انه الواليد ديالي بغا اشردني انا او الواليدة ع العلم انا الدار ديال الواليدة او معظم الفراش هو لي شاريه
واش كاين امكانية ان الفراش ابقى ليا أنا او الواليدة ديالي
وشكراا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً