ضياع وكالة العمل
اضاع احد اعوان الجمارك وكالة عمله واعلم ادارته بذلك ولم يتم تعويضها، ولكنه استمر في تحرير المحاضر والتنصيص في المحاضر على عبارة "حاملين لوكالات عملنا مؤديين لليمين القانونية" في المحضر. فما هو مصير المحاضر التي وقعها وما هي مسؤولية الاعوان الذين وقعوا معه؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً