بيع ارض على الشياع
باع اخ لنا قطعة من ارضنا ورثناها عن والدي ولا زلنا لم نقتسمها بيننا بل عين نصيبه بنفسه دون اي سند قانوني مع العلم ان الارض ليست لها ملكية ولا تيتر غير مسجلة في المحافظة ومرت اكتر من سنة على البيع ولما ارادت والدتي حرث الارض تعرض لها السيد الذي اشترى من اخي فكانت صدمتنا كبيرة ولما سالنا اخي عن طريقة البيع قال بانه تم عن طريق محامي وعن الشياع مع العلم ان المحامي لم يسلم لاخي اي وتيقة تتبت البيع وهو الان يتهرب عليه ولا يريد مقابلته
ارجوكم ساعدونا كيف نسترجع ارضنا وهل البيع قانوني وماذا نفعل مع المحامي اخد كل الوتائق والدلائل من اخي نريد رفع دعوى لدى المحكمة لكن لانتوفر على اي وتيقة للارض نبني عليها الدعوة ساعدونا جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً