احالة الملف للمحكمة
سلام عليكم اخي اذا احيل ملف الشكاية ضدي وسطرت المتابعة وتم التنازل من قبل الشاكي قبل ان استدعى هل يمس سيرتي بشء (واش كتوسخ لي دوسي ) مستقبلا او شيء من هذا القبيل او لا يضر بتاتا وجزاك الله خيرا وسمحلنا بزاف كنكثرو عليك الاسئلة راه كنستافدو منك بزاف
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً