ااسانديك.وصاحب المشروع.او المقاول
لم نتسلم الوعد بالبيع كما انه يوجد من ادى المبلع كاملا للاستفادة من سكن اقتصادي
.سؤالي هو كالتالي
هل من الممكن انشاء سانديك من طرفنا للاعتراض على السانديك الدي اسس او سيؤسس من طرف المقاول او صاحب المشروع
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً