انتزاع عقار من حيازة الغير ( تتمة )
السلام عليكم
بالرجوع الى سؤالي ما قبل الاخير حول انتزاع عقار من حيازة الغير اود ان اشير ان المحكمة الابتدائية حكمت حكما باثا في الموضوع لصالح المدعى عليه بالبراءة,وذلك رغم ادلاء المدعي بعقد كراء يخص العقار المتنازع عليه,لانه لم يثبت حيازته الفعلية والهادئة للعقارةكما لم يثبت وسيلة انتزاع العقار كما يدعي
وهنا اريد ان اسالكم عن ما المقصود بالحكم الباث في الموضوع ؟ وهل هناك احكام اخرى ؟
وماهو نوع الدعوى او الشكاية التي من حق المدعى عليه ان يقوم بها ضد المدعي طلبا للتعويض المادي والنفسي مستعينا بحم البراءة بعد ان يصير نهائيا ادا لم يستأنف المدعي اهذا الحكم الابتدائي؟
وجزاكم الله عنا خير الجزاء
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً