دعوى قضائية من طرف المشغل
السلام عليكم
المرجو الافادة
بعد تقديم الاستقالة، هل يمكن للمشغل رفع دعوى قضائية ضد المستخدم حول خطأ مهني فادح مع العلم ان المستخدم لم يتوصل بالعقد العمل لحد الساعة رغم اشتغاله لاكتر من سبع اشهر.
ولكم جزيل الشكر و التقدير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً