رفع دعوة ( الارث )
السلام عليكم
ممكن استشارة جزاكم الله خيرا
توفية أمي سنة 2001 وتركتنا أناو أختي
.
في عام 2014 توفي جدي ترك مجموعة من الاراضي والعقارات ..بما أن امي توفية في حياة ابيها فإن نصيبنا من الارث هو الثلث من نصيب امي حسب القانون ومدونة الاسرة ... الورثة اخوان أمي واخواتها وجدتي لم يرضو بما جاء في مدونة الاسرة ولا يريدننا ان نرث معهم . سؤالي هو نفكر انا و أختي في رفع دعوة .
هل هي في صالحنا من الناحية القانونية وهل سيترتب عن هذه الدعوة خسائر ؟
ما هي الاجرءات التي يجب علينا اتخاذها ؟
المرجو من حظرتكم تزويدنا بالمعلومات الكافية .
شكرا
فاطمة الزهراء من المغرب
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً