الصفة في رفع الدعوى
علاقة بدعوى الاستحقاق المزمع رفعها من طرف الورثة ضد الشخص الدي يحتله اعرض النازلة التالية مستعملا اسماء مستعارة
مناب السيدة فاطمة بنت الحسن المتوفاة عن زوجها عبد الله بن الحسين و اولادها عمر بن عبد الله ورشيد بن عبد اله و صفية بنت عبد الله كل هؤلاء متوفون وخلفوا ورثهم.
الدي يريد رفع الدعوى هم ورثة عمر بن عبد الله اما ورثة رشيد بن عبدالله وصفية بنت عبد الله غير مبالين بالقضية.
هل يمكن ان يرفعها ورثة عمر بن عبد الله بمفردهم بمعنى هل الصفة والمصلحة متحققة في الدعوى ام ضروري جميع ورثة السيدة فاطمة بنت الحسن الدي احتل منابها من طرف المدعى عليه في الدعوى وشكرا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً