شهادة ملكية عدلية
اخدت شهادة ادرية و ذهبت عند عدل مرفوقا ب 12 شاهدا لتعديل شهادة الملكية فقال لي العدل انه هو من سيتكلف بتسجيل الشهادة اريد معرفة المصاريف لانه اردت ان اسجل بنفسي لاكن قال لي انه من الضروري ان يتكلف هو و قال لي ان المصاريف هي 4.5 \ من قيمة العقار ؟؟؟هل هذا هو التمن
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً