هل يمكن رفع دعوى ضد المشغل للحصول على تعويض
السلام عليكم انا اشتغل في مؤسسة للتعليم الخصوصي لمدة سنتين اتوصل براتبي الشهري عن طريق البنك و ايضا بالضمان الاجتماعي لكن لك اوقع على عقد عمل المهم نشب بيني وبين المشغل صراع حول العمل لانه فرض علي الاشتغال في اوقات خارج العمل فرفضت وانسحبت من العمل دون الامضاء على اي وثيقة هل يمكنني رفع دعوى لاخد تعويضات وما المعمول في هده الحالة وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً