طرد تعسفي من مؤسسة
السلام عليكم اشتغلت استاذا مع مدرسة خاصة لمدة 15 شهرا بمبلغ شهري صافي 3000درهم وطردت تعسفيا من العمل بدون سبب اريد ان اعرف قدر التعويض الذي استحقه مع العلم ان عقد العمل مفتوح واجل الاخطار 60 يوما
طرد تعسفي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً