افراغ منزل اكريه لشخص
السلام عليكم، والدي يكري منزلا في ڤيلاج لشخص بدون عمل، في الحقيقة هو لا يكريه، وانما اعطى الشخص السكن في سبيل الله كما يقول ريثما تبني منزله، لان الشخص يعاني من مشاكل عائلية، الشخص المذكور يسكن المنزل الان لمدة تقارب السنتين، كما قلت لم يسبق ان ادى اي سنتيم، اليوم تفاجأنا انه لم يدفع تكاليف فاتورات الكهرباء لمدة 10 اشهر ولان الناس المكلفين يعرفون والدي كونه درويش كما يقولون، اكتفو بقطع الكهرباء على منزله 4 مرات، سؤالي كيف يخرج والدي هذا الشخص من المنزل، لا توجد صفة قانونية للشخص، لا يوجد عقد بين الطرفين، معلومة اضافية الشخص مدمن خمور، يضرب زوجته.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً