تسجيل حصتي من الميراث على اسمي
السلام عليكم ورحمة الله وبراكته. والدي المتوفي رحمة الله عليه. ترك لنا قطع ارضية وقد اوصى لكل واحد منا أخد قطعته بالتعيين. والان اريد ان اسجل تلك القطعة على اسمي. ماهي الطرق لذلك؟ هل اسجلها بعقد للشراء ام عند العدول (هبة) .وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً