هل يمكن للزوجة أو الزوج الغير المالك ان يكون عضوا في اتحاد الملاك المشتركين؟
هل الزوج أو الزوجة الغير مالك للعقار يجوز له ان يكون عضوا في اتحاد الملاك المشتركين؟ هل الوكالة كافية لغير المالك ان يكون عضوا في الاتحاد؟ هل هناك نصوص قانونية مكملة لقانونية عضويته في حالة الجواب بنعم. وشكرا
هل يمكن احدهما ان لم يكن مالكا للعقار ان يكون عضوا في مجلس اتحاد الملاك المشتركين؟؟