الطلاق بالنسبة للمهاجرين المغاربة
السلام عليكم أنا الأخ ديالي مقيم بألمانيا ومتزوج مغربية وعايشين الإثنين بألمانيا لديهم طفل تقريبا عام وهوما منفصلين والٱن يريد الطلاق منها ولا يملك أي وتيقة من غيىر شهادة الزواج والإبن لا يملك الحالة المدنية
مادل يجب أن يفعل لدفع الطلاق بالمغرب
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً