التماطل في اداء الكراء لمدة تلات شهور
السلام عليكم كيف اتعامل مع شخص تماطل في اداء الكراء لمدة شهرين ممتابعين مع وجود عقد الكراء .هل اقوم بانذاره من طرف العون القضائي ومهلة خمسة عشر يوما .اذا لم يادي داخل ماذا يترتب عليه وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً