استئناف البريء
السلام عليكم
هل يحق للمتهم الدي حكم لصالحه بالبراءة أن يستأنف إدا ما استأنفت النيابة العامة أو المطالب بالحق المدني أو هم معا ؟؟
حتى يمكن له أن يستفيد من قاعدة لا يضار أحد باستئنافه ؟ أم الحكم لصالحه بالبراءة يمنعه من هذا الحق شكلا ومضمونا ؟
جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً