طلاق شقاق ضد الرجوع الى البيت الزوجية
السلام عليكم ورحمة الله ارجو منكم رد سريع جزاكم الله خيرا
انا تزوجت شخص وانخدعت فيه بعد أسبوع من زواج اكتشفت اكاديبه حول وعود كتيرة و معاملة سيئة منه ومن أهله بعدما انتقل الى ديار أوربية تاركا لي وحيدة وسط أهله وانا حامل بمعاملات وعنف واخبرت أهلي وانتقلت عندهم حيت هو نفر مني وأراد طلاق لكن عندما رفعت عليه دعوة النفقة انه لا يصرف علي وانا حامل ولا يريد الطلاق لم يعجبه الأمر ويريد رفع بيت الزوجية لدينا الجلسة الشهر المقبل انا لا اريد الرجوع . اريد رفع الطلاق وسؤالي هو : متى يجب علي رفع دعوى الطلاق ؟هل قبل دعوى الرجوع أو بعدها كي لا أخسر نفقتي لمدة أربع أشهر ؟ وهل يمكنني بمطالبة مصاريف الولادة ؟ يعني ماهي حقوقي للطلاق وانا حامل
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً