هل يجوز فسخ عقد بيع اصل تجاري برضاء الطرفين
بعد مضي خمس سنوات على عقد بيع اصل تجاري وبعد أن تم تسجيله في مصلحة التسجيل اردنا فسخ هدا العقد بطلب من الطرفين فهل هدا ممكن قانونيا والمرجو توضيح المسطرة الموجب اتباعها
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً