إصار شيك بدون رصيد
السلام عليكم، صدر في حقي حكم من أجل إصدار شيك بدون رصيد ، لم أطلع على الحكم و لكن صديق أكد لي أن الحكم ضروري سيكون به على شكل عقوبة سجنية موقوفة التنفيذ، و أريد أن أتقدم لاجتياز مباراة اساتذة التعليم الثانوي بالتعاقد ، أريد أن أسأل هل سيمنعني هذا من اجتياز المباراة و هل تظهر العقوبة على السجل العدلي و كيف يمكن محوها ،شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً