رفع دعوة الإجهاض
السلام عليكم قمت بعملية الإجهاض في 2013 زوجي ارغمني عليها و ليست لدي أدلة تابثة في حقه هل يمكننى رفع دعوة ضده ؟ هل أنا بدوري سوف اعاقب على الإجهاض ؟ هل ما زال عندي الحق في رفع هده الدعوى لانها كانت سنة 2013؟ مع العلم أنه قام بتطليقي سنة 2015 و شكرااا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً