المحافضة العقارية
سلام للجميع اريد استشارة عندي شقة في السكن الاقتصادي بغيت نبيعها بعد مرور 4 سنوات جمعت الاوراق و حصلت علا شهادة رفع اليد عن الرهن غير لموشكيل دازت 6 اشهر مزال مخلصت عليها في المحافضة ديك 600درهم وسؤال واش المحافضة مغيقبلوش نخلص ديك 600 حيت تاخرت ولا غيقولو لي مدة صلاحية ديال شهادة سالات ؟ولا كاين شي غرامة؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً