طلب شهادة رفع اليد لشقة إكتمل اقصاطها
السلام عليكم توفي ابي سنة 2014 رحمه الله وبقي لشقة 3 اقصاط مقدرة ب 3500 درهم دفعتها والا أن لم استلم شهادة رفع اليد وقد طلب مني مدير البنك أن ادفع 2000 درهم لإكمال الإجراءات فهل فعلا يجب دفع هذه المبالغ أم أنه يستغلني ارجو الإفادة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً