الاستفادة من ضرائب السكن الاقتصادي
السلام عليكم المرجو منكم افادتي فيما يخص الامتيازات المالية التي سترع لي بعد الحصول على سكني الاقتصادي .مع العلم اني اشتريت شقة بتمن 25 مليون سنتيم واديت 5000 درهم كتسبيق وكدالك اديت مبلغ 16000 درهم كفواتير للموتق .بحيت صرح لي الموتق بانني ساستفيد من مبلغ 20000 درهم ودلك بسبب انخراطي في الجيش وكدلك ان الدولة قد ساهمت معي بتمن 40.000 درهم .لكن اريد ان اعرف هل هدا المبلغ المدكور 40.000 درهم هل ساستفيد منها انا ام الشركة ام من؟ وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً