انا فتاة مغربية اريد الزواج بسوري مقيم بألمانيا
السلام و عليكم انا فتاة مغربية وخطيبي من سوريا هل يمكننا ابرام عقد الزواج بألمانيا بواسطة وكالة مني وما هي الاوراق و الشرط اللازمة وهل من خلال هذا العقد يمكن ان يبدأ باجرات لم الشمل اي كي التحق به ارجوكم انا بحاجة الى الحواب جزاكم الله خير
السلام عليكم اختي تشرفت بمعرفتك.انا لا اعلم هل حقا يمكننا الزواج عن طريق محامي بالوكالة لازلت في حيرة. ولم اجد الحل
السلام عليكم اخواتي لي نفس وضعيتكم ارجو ان تفيدوني بتجربتكم
السلام عليكم اختي عندي نفس المشكل هل وجدتي الحل اتمني ان تطلعيني عليه و شكرا
اختي اتمنى اذا وجدتي حلا لمشكلتك ان تطلعيني على الخطوات المتبعة جزاك الله خيرا
اختي هل وجدتي الحل .عندي نفس المشكلة ارجو الإجابة ارجووووووكم
السلام عليكم اختي عندي نفس المشكل مغربية مخطوبة لسوري مدة سنة يعيش بالمانيا هناك تعقيدات في الزواج بالمغرب نحاول ان نتزوح عن طريق محامي ..اتمنى ان تتواصلي معي وشكرا