امتلاك موظف لحصة في شركة ذات مسؤولية محدوده sarl
هل يجوز للموظف العمومي أن يمتلك حصة في شركة ذات مسؤولية محدودة sarl، دون ان يتولى اي مسؤولية ادارية او تسييرية بها!! اي ان يقون فقط بمراقبة عملها كشريك و ان بستفيد من الأرباح الموزعة على الشركاء فقط؟
ثم هل تخضع الأرباح التي يجنيها من حصته في الشركة، للضريبة على الدخل أم انها تخضع فقط للضريبة على الشركات!؟ دون ان تحتسب ضمن مداخيل الموظف اثناء ادائه للضريبة على الدخل؟
شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً