طلب الرجوع الى بيت الزوجية
السلام عليكم ،انا متزوج مند تلات سنوات بامرأة اكبر مني بسبع سنوات ومطلقة و لديها تلاث ابناء و رزقت منها بابن عمره ستة أشهر ،حدتث بعض المشاكل بيني و بين اسرتها ،انا حاليا اسكن مع والداي لانه ليس لي اخوة فالبداية كنا متفقين لكن كثرث المشاكل بيننا لانها تهملني و والداها يشجعونها على الطلاق لانها كانت تقبض ٣٥٠٠ درهم على نفقة ابنائها و حرمت منها الان تركت ابنها و دهبت الى بيت اهلها ولا تريد العودة المرجو منكم افادتي و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً