عدم أداء واجب استغلال محل تجاري
املك محل تجاري رخصة استغلال تجاري بأسمي و فاتورة الكهرباء والماء بأسمي و سجل تجاري بأسمي ويستغله شخص بدون عقد ولا توصيل ويعترض عن أداء واجب استغلال محل ويطالبني بتعويض مقابل الافراغ. ماهو اول إجراء أقوم به في قانون المغربي. وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً