طلب حق الاستغلال
اريد ان اطالب بحق الاستغلال في مسكن العائلة وهو بأسماء الأخوة علا الشياع انا لا استفيد منه ولاسته في نفس المدينة 1/2 المنزل موخود بسلف بنك باسم اختي ونحنو ضمنينها و في العقد البنك من الشروط انه لا كراء او تفويت او رهن
هل يمكن ان اطلب حق الاستغلال في النصف الصافي اللدي فيه إسمي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً