اغلاق حساب بنكي لم يتم تحريكه منذ 2010 وبه 2200 درهم مصاريف الحساب وفوائدها.
تم قتح الحساب سنة 2007 بمدينة معينة وبعد طلب نقله إلى مدينة أخرى سنة 2010 تم فتح حساب آخر وبقي الأول مفتوحا. بعد مدة قمت بإغلاق الحساب الثاني وبقي الأول لحد الآن. البنك اتصل بي لأداء المبالغ أو تحويل الملف للقضاء. ما العمل. وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً