شهادة ادارية لثبوت الملكية
انا والد الله يرحم كان يقطن بمنزل وقطعة ارضية والان عند دهاب الى السلطة المعنية للحصول على شهادة ادارية لم يعرني اي اهتمام ولم يسلمها لي وبدون جواب سبب الرفض مع العلم انا ابي يقطن أزيد من ٤٧ سنة وانا عندا دهاب الى العدل طلب من ١٢ شاهد وplante ديال القطعة وشهادة ادارية وانا عند ١٢ شاهد و plante
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً